وطني
أخر الأخبار

غلق شطر من الطريق السيار شمال-جنوب غدا الجمعة لهذا السبب

تقوم الشركة الجزائرية للكهرباء والغاز والتوزيع بالبليدة صباح غد الجمعة، بغلق شطر من الطريق السيار شمال-جنوب والواقع بالضبط قبل المحول الجديد رقم 8 لمدينة البليدة من الجهة الغربية بسبب أشغال.

و حسب ما ورد في بيان للمجموعة الإقليمية للدرك الوطني، اليوم الخميس، أن الطريق السيار شمال-جنوب وبالضبط قبل المحول الجديد رقم 8 للمدخل الغربي للمدينة سيغلق غدا الجمعة أمام مستعمليه بسبب أشغال إنجاز وتمديد خط كهربائي هوائي عالي التوتر فوق الطريق السيار شمال-جنوب على الاتجاهين و ذلك من الساعة الثامنة إلى الساعة العاشرة صباحا.

وأضاف البيان، أنه سيجري تسهيل حركة المرور وضمان صيرورتها في الاتجاهين خلال فترة الأشغال وكذا في حالة عدم انتهاء أشغال توصيل التيار الكهربائي في الوقت المحدد بوضع نقطتين لتحويل و توجيه حركة المرور .

وتتمثل النقطة الأولى في تحويل و توجيه حركة المرور للطريق السيار شرق غرب-شمال جنوب باتجاه محور دوران الشفة باتجاه محور دوران الناحية العسكرية نحو المحول الجديد للمدخل الغربي للبليدة اتجاه الجزائر العاصمة.

وستحول وتوجه حركة المرور من الطريق السيار شرق- غرب باتجاه المحول رقم 8 نحو محور دوران الناحية باتجاه محور دوران بلدية الشفة باتجاه الطريق السيار شرق-غرب .

وفي هذا الصدد، دعت المجموعة الإقليمية للدرك الوطني المواطنين لتوخي الحيطة والحذر وذلك بتخفيض السرعة و مضاعفة مسافة الأمان .

وتضع المجموعة تحت تصرف المواطنين الرقم الأخضر 1055 للاستفسار أو التبليغ عن أي طارئ والموقع الإلكتروني TARIKI.DZ للإطلاع عن حالة الطرقات.

مقالات ذات صلة

إغلاق