رياضات

هكذا تفاعلت الصحافة العربية والأجنبية عن حفل افتتاح دورة وهران 2022

تفاعلت الصحافة العربية والعالمية مع حفل افتتاح الطبعة 19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط وهران 2022.

ونوّهت العديد منها بالعروض التي تضمنها الحفل والأجواء الاستثنائية التي صنعتها الجماهير، مجمعة على نجاح حفل الافتتاح.

وكتبت جريدة العين الإماراتية تقول: “أبهرت مدينة وهران كل حاضري حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط 2022 عبر العديد من الفقرات والفعاليات التي نالت إعجاب الحاضرين”.

وأضافت: “تضمن حفل الافتتاح فيلما تسجيليا عن الجزائر، يستعرض جانبا من تاريخها والأجواء الخلابة التي تتمتع بها مدنها المختلفة، والمعالم التاريخية المنتشرة فيها”.

وختمت: “بعدها توالت فعاليات حفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط، والتي شهدت فقرات فلكلورية تراثية، ومقطوعات موسيقية وغنائية، بجانب عروض للألعاب النارية”.

من جانبها، عنونت جريدة القدس العربي مقالها بـ: “عروض مميزة في افتتاح الألعاب المتوسطية بالجزائر”، وأشاد صاحب المقال بالعروض المقدمة التي صورت تاريخ الجزائر الزاخر.

وكتب موقع “بين سبورت”، الذي نقل الحفل على المباشر: “افتتاح رائع لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط”.

كما كتب موقع “العربي الجديد”: “افتتاح ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران وسط أجواء تاريخية”.

موقع قنوات “فرانس تي في”، نوّه بالأجواء الرائعة التي صنعها الجمهور في مدرجات ملعب “ميلود هدفي”، وتفاعله مع الوفود الرياضية لمختلف الدول.

كما نوّه بمختلف العروض الوسائل الكبيرة التي تم تسخيرها لابهار الحمهور.

من جانبه تفاعل موقع “ميدل إيست 24” الناطق بالانجليزية، مع حفل الافتتاح وعنون مقاله: “حفل رائع في افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط”.

وكتب صاحب المقال: “أبهرت مدينة وهران جميع الحاضرين في حفل افتتاح دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط 2022 من خلال العديد من الفقرات والفعاليات التي نالت إعجاب الحضور”.

وأضاف: “اشتمل حفل الافتتاح على فيلم وثائقي عن الجزائر يعرض بعضاً من تاريخها والأجواء الخلابة التي تتمتع بها مدنها المختلفة والآثار التاريخية المنتشرة فيها”.

“ثم استمرت فعاليات الحفل بعروض فولكلورية وتراثية ومقطوعات موسيقية وغنائية إضافة إلى عروض الألعاب النارية”.

مقالات ذات صلة

إغلاق