ثقافات

نتفليكس تضطر لحذف مشاهد من سلسلة “Squid Game” والسبب غريب

أجبرت شركة “نتفليكس” على إزالة مشاهد من سليلتها المشهورة “Squid Game”، بعد أن تم تسجيل عمليات اتصال بأرقام الهواتف الحقيقية المعروضة في بعض اللقطات، مما أدى إلى مضايقة العديد من الأشخاص.

وتعرض المسلسل الكوري الجنوبي لانتقادات شديدة بعد أن اشتمل على عدة مشاهد تظهر فيها أرقام الهواتف على الشاشة.

على الرغم من أن عرض “نتفليكس” الرائج رقم واحد هو عرض خيالي، فقد كان الناس يتصلون بالأرقام التي تظهر على الشاشة والتي هي، بشكل غريب، أرقام عمل حقيقية، أحدها ملك لرجل كوري، وفقًا للإندبندنت.

وبحسب ما ورد كان الرجل يتلقى آلاف المكالمات المزعجة كل يوم. وقال لموني توداي: “لقد وصل الأمر إلى النقطة التي يتواصل فيها الناس ليلًا ونهارًا بسبب فضولهم. “يستنزف بطارية هاتفي ويتم إيقاف تشغيله.”

وبحسب ما ورد حاولت “نتفليكس” وضع حد لهذا الموقف الغريب من أجل حماية خصوصيته.

وقال متحدث باسم شركة الإندبندنت: “نعمل مع شركة الإنتاج على حل هذا الأمر، بما في ذلك تحرير المشاهد بأرقام الهواتف عند الضرورة”.

ومع ذلك ، فإن الأمر الأكثر غرابة هو أنه وفقًا لموقع News.com.au، لا تزال اللقطات مرئية للمستخدمين الأستراليين.

وفي الوقت نفسه، يتم رفع دعوى قضائية ضد “نتفليكس” من قبل مزود الإنترنت الكوري الجنوبي لأن سلسلة “Squid Game” حققت مشاهدات منقطعة النظير. فالمسلسل في طريقه ليكون أكثر مسلسلات “نتفليكس” شعبية على الإطلاق، ولكن وفقًا لرويترز ، فإن مزود الخدمة الكوري الجنوبي “SK Broadband”، يقاضي Netflix بسبب الزيادة الكبيرة للترافيك.

وتدعي SK Broadband أن حركة الولوج إلى Netflix على شبكتها قد زادت 24 ضعفًا من مايو 2018 إلى سبتمبر 2021. ما جعلها تعالج الآن 1.2 تريليون بت من البيانات في الثانية اعتبارًا من سبتمبر، والذي اتضح أنه نفس الشهر الذي تم فيه إصدار السلسلة (17 سبتمبر).

ويريد مزود الإنترنت أن تدفع “نتفليكس” مقابل الوصول إلى الشبكة التي يعود تاريخها إلى عام 2018. وبالنسبة لعام 2020 وحده، قُدر هذا المبلغ بحوالي 27.2 مليار وون (31.55 مليون دولار أسترالي).

في بيان لـ CNBC يوم الجمعة ، قال متحدث باسم نتفليكس: “سنراجع الادعاء بأن SK Broadband قد رفعه ضدنا.

“في غضون ذلك ، نواصل البحث عن حوار مفتوح واستكشاف طرق للعمل مع SK Broadband من أجل ضمان تجربة دفق سلسة لعملائنا المشتركين.”

مقالات ذات صلة

إغلاق