اقتصاد ومؤسسات

Cool Summer عرض الصيف منOPPO لزبائنها

أعلنت شركة OPPO الجزائر عن إطلاق عرض Cool Summer مع الكثير من الامتيازات. بداية من 14 جويلية الى غاية 7 أوت  2021، و هذا بمناسبة الموسم الصيفي

سيسمح عرض Cool Summer من OPPO للحرفاء بالاستمتاع بتخفيضات استثنائية على كامل تشكيلة منتجاتها المتوفرة في الجزائر بالإضافة إلى امتيازات أخرى. تخفيضات يمكن أن تصل إلى 3000 دينار جزائري حسب نوع الهاتف إضافة للانتفاع بضمان 6 أشهر على الهاتف أو 6 أشهر من حماية الشاشة.

ويتزامن عرض Cool Summer  مع عملية  إطلاق أوبو لهواتفها الذكية الجديدة “A74” و”A94″، وهي أحدث الإضافات لسلسلة A المصممة لصانعي الأفلام وعشاق الفيديو.

وأرادت OPPO ايضا  تكريم التلاميذ بمناسبة انتهاء امتحانات البكالوريا حيث يمكن لكلّ مترشح تمديد فترة خدمة OPPO Care على هاتف يقوم باقتناءه، وتشمل هذه الخدمة 6 أشهر من حماية الشاشة أو 6 أشهر من تمديد الضمان على الهاتف الذكي حسب نوع الهاتف بالإضافة إلى التخفيضات المتنوعة التي يقدمها عرض Cool Summer من OPPO.

وصرح زكريا مسيخ، المدير الأول للعلامات التجارية في OPPO الجزائر: “يسعدنا في شركة OPPO أن نقدم لحرفائنا هذه العروض الترويجية الخاصة بالموسم الصيفي الحالي”.

وأضاف لاسيد مسيخ’”أردنا مشاركة فرحة المترشحين للبكالوريا الذين اجتازوا امتحاناتهم ونتمنى لهم كل التوفيق في مسيرتهم المستقبلية، ونريد دعمهم بشكل خاص خلال هذه الفترة المهمة في مشوارهم الدراسي. نأمل أيضًا، من خلال هذه العملية، أن نشجع المستهلكين الجزائريين على اكتشاف تشكيلة الهواتف الذكية لشركة OPPO الملائمة لاحتياجاتهم”.

وتدعو شركة OPPO مستخدميها إلى زيارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو الاقتراب من إحدى نقاط البيع الموجودة في جميع أنحاء البلاد، لمعرفة المزيد حول عملية Cool Summer من OPPO واكتشاف جميع مزاياها،  على الرابط

https://www.oppo.com/dz/newsroom/press/oppo-promotion-remise-ete-2021/

مقالات ذات صلة

إغلاق