وطني

وزارة الدفاع توضح حول حادثة اطلاق الرصاص على مركبة بأزفون

كشف بيان وزارة الدفاع الوطني، اليوم، حول حادثة اطلاق النار على سيارة بمنطقة أغريب بضواحي مدينة أزفون، وأكد البيان أن الأمر يتعلق عن بقضاء مفرزة على مجرم كان رفقة اثنين من شركائه على متن مركبة سياحية بذات المنطقة، وذلك بعد، رفضهم الإنصياع لأمر التوقف ومحاولتهم الفرار. العملية مكنت من استرجاع مسدس  آلي وبطاقة تعريف مهنية تعود لأحد أعوان الأمن الوطني .

في سياق آخر، حجزت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني بالنعامة، كمية معتبرة من الكيف المعالج تقدر بـ 11 قنطارا و75,4 كيلوغرام، فيما ضبط حرس الحدود وعناصر الدرك الوطني 86 كيلوغرام من نفس المادة، وذلك، إثر عمليتين منفصلتين بتلمسان.

 

في سياق متصل، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني بسيدي بلعباس، خمسة  تجار مخدرات وحجزت 9,2 كيلوغرام من الكيف المعالج ومركبتين  سياحيتين، في حين أوقف عناصر الدرك الوطني بكل من ورقلة والأغواط، ستة  أشخاص بحوزتهم 1900 قرص مهلوس و1650 وحدة من مختلف المشروبات وأسلحة بيضاء.

من جهة أخرى، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، 25 شخصا وحجزت 16 مولد كهربائي و06 مطارق ضغط وجهاز  كشف عن المعادن و09 مضخات ماء، فيما تم توقيف عشرة  مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بتيارت.

مقالات ذات صلة

إغلاق