اقتصاد ومؤسسات

ربراب يشارك في معرض المنتوج الوطني عبر “برندت الجزائر”

يشارك رجل الأعمال صاحب مجمع “سيفيتال” اسعد ربراب، في الدورة الـ 27 من معرض الإنتاج الوطني، الذي تنظمه الشركة الوطنية للمعارض “صفاكس” من 20 إلى 26 ديسمبر الجاري بالعاصمة.
ويمثل ربراب في هذا المعرض، فرع مجمع “سيفيتال”، “برندت الجزائر”، هذه الشركة الرائدة في سوق الأجهزة الكهرومنزلية، عبر مساحة قدرها 200 م مكعب.
ووفقا لما استفيد من الشركة، فإنها ستعرض آخر منتوجاتها من الأجهزة الكهرومنزلية، المتمثلة في مجموعة واسعة من الغسالات، الثلاجات، المجمدات، المكيفات الهوائية، أجهزة التلفزيون والأجهزة الصغيرة. كما سيتيح هذا اللقاء الهام مع الجمهور العام لبرندت الجزائر الاقتراب من المستهلكين المحليين من خلال النصح والإرشاد، وسيكون فريق من المختصين حاضرين من الشركة تحسبا لتساؤلات الزائرين حول المنتجات المختلفة.وتهدف هذه المشاركة إلى تعزيز حضور شركة برندت على المستوى المحلي والحرص على توسيع وإبراز نشاطها للمستهلك الجزائري.
وتقوم “برندت الجزائر”، الرائدة في صناعة وتصدير الأجهزة الكهرومنزلية في الجزائر، بتقديم خبرتها ومعرفتها في مجال الإلكترونيات والأجهزة الكهرومنزلية لخدمة المستهلكين الجزائريين والاقتصاد الوطني من خلال تصنيع وتوزيع مجموعة واسعة من المنتجات في السوق.
وتعتبر “براندت الجزائر”، أول مجموعة جزائرية خاصة، في ظل التطور التكنولوجي، وتسعى أن تكون رفيقا مبتكرًا للمستهلك الجزائري من خلال توفير منتجات ذات جودة عالية مطابقة للمعايير الدولية.
للتذكير، ستنظم الطبعة السابعة والعشرون من معرض الإنتاج الوطني، تحت شعار “إنجاح الصادرات لنمو اقتصادي مستدام”، هذا العام في سياق ملائم لتنمية الاقتصاد الوطني والتخلص من الاعتماد على عائدات النفط.
سعيد.ب

مقالات ذات صلة

إغلاق