الأرشيفرياضات

“سوسبانس” تدريب حاليلوزينش للخضر يتواصل الى غاية نهاية الاسبوع!

أكد حاليلوزيتش في تصريح لجريدة “كومبيتيسيون” الصادرة باللغة الفرنسية، أنه سيفصل في المنتخب الذي سيدربه مستقبلا نهاية هذا الأسبوع.

تصريح حاليلوزيش يُفهم منه أنه محل أطماع العديد من المنتخبات، لاسيما بعد تداول بعض المنتخبات على غرار كوريا الجنوبية، لكنه يميل للعرض الجزائري الذي كان في المستوى بالإضافة لنجاح تجربته الأولى مع “الأفناك” ومطالبة الجمهور الجزائري بعودته لخلافة ماجر واعادة الخضر للسكة الصحيحة.

وموازاة مع ذلك تتحدث مراجع اعلامية عن العرض المحترم ل “الفاف” المقدم لحاليلوزيتش،  عقد يمتد لأربع مواسم كاملة مع منحه البطاقة البيضاء في ما يخص الشؤون الفنية، إلا أن التقني البوسني لا يزال مترددا خاصة أن كل شيء تغير في الإتحادية مقارنة بما عاشه سابقا في عهد روراروة، كما أنه أكد لزطشي أنه لا يجب أن يتم تسطير هدف الذهاب بعيدا في “الكان” المقبلة 2019، خاصة أن المنتخب إنهار مؤخرا ويجب إعادة بناءه من جديد.

ووفق ما سبق، فإن كل المعطيات توحي بإقتراب عودة حاليلوزيتش لقيادة العارضة الفنية للمتنتخب، خاصة أنه وافق مبدئيا على العرض المقدم من قبل “الفاف” التي تعلق آمالها على التقني البوسني الذي سيفصل نهاية هذا الأسبوع في عرض إتحاد زطشي ويحدد وجهته المقبلة.

مقالات ذات صلة

إغلاق