الأرشيف

مدير “أليانس” للتأمينات لـ “طريق نيوز” : عرض ترويجي “خاص” في انتظار زُوَار تونس

 

ـ رقمنة خدمات الشركة نهاية 2019

ـ “أليانس” ترفع رهان تحقيق مليون زبون آفاق 2025

تراهن شركة “أليانس” للتأمينات، على التموقع الجيد في سوق التأمينات من خلال إطلاق عروض ترويجية منافساتية تُلبي تطلعات الزبائن، حيث تعول الشركة أن يصل عدد زبائنها إلى المليون زبون آفاق 2025، موازاة مع عصرنة ورقمنة خدماتها نهاية 2019، وهو ما أكده المدير العام للشركة خليفاتي حسان في حوار لـ “طريق نيوز”.

حاورته : هبة نور

الطريق : هل يمكن أن تعطينا تفاصيل عن العرض الترويجي جديد لـ “أليانس” ؟  

خليفاتي : المنتوج الأخير لـ “أليانس” يتعلق بخدمة مساعدة سيارات الجزائريين على الأراضي التونسية، وجاء إرضاء لتطلعات الزبائن، حيث يستهدف كل السياح الذين ينقلون لتونس خلال الموسم الاصطيافي 2018.

أما مضمونه، فهو يتعلق بخدمات مساعدة كل الجزائريين الين يتعرضون لحوادث سير في تونس، أو تًصاب سياراتهم بأعطاب ليلا و نهارا، حيث تم الاتفاق مع شركات تونسية مختصة يتصل بها الزبون هاتفيا في حال طارئ، و تتكفل بكل ما يحتاجه سواء إجراءات إدارية أو جرّ السيارة ونقلها للمرآب المخصص لذلك، مع نقل الزبون وعائلتهم لوجهتهم المقصودة، وحتى وضع سيارة تحت تصرفه لمدة ثلاثة أيام.

ـ متى يتم إطلاق لعرض الترويجي بصفة رسمية ؟

ـ أولا أشير أن المنتوج مفتوح لكل الجزائريين دون تفريق، وسيتم إطلاقه رسميا في الفاتح من جويلية القادم، حيث سيتم الترويج له بداية من الأسبوع المقبل حتى يكون في متناول كل العائلات التي تكون معرضة لحوادث سير أو حالات طارئة في الطرقات التونسية ، وهذا كله من أجل توفير “أريحية” التنقل لزبائن “أليانس”.

ـ أين يمكن تصنيف الشركة في السوق التأمينات ؟

ـ حققت الشركة في سنة 2017 نسبة نمو قاربت الـ 5 بالمائة، ما يعني أنها فرضت مكانتها في سوق التأمينات، وهي تسير بوتيرة تنمويية حسنة من خلال برنامج و اطلاق عروض ترويجية ، ومنتوجات متميزة تُلبي تطلعات الجزائريين أولا ، وتكون لها طابع تنافسي في السوق ثانيا.

ما هو جديد الشركة في هذا الإطار ؟

ـ هناك مشروع  تم إطلاقه في سنة 2017 ويدوم سنتين، خاص برقمنة الشركة بصفة نهائية في إطار العصرنة، حيث تم إعطاء كل الحلول الرقمية للزبائن من متابعة ملفاتهم والاستفادة من الخبرة وغيرها من الأمور التي تخدم الزبون قبل الشركة، ولعل مشاركتنا اليوم في ندوة المدن الذكية يسير في هذا الإطار الخاص بالعصرنة والرقمنة.

ـ ما هو عدد زبائن الشركة ؟

ـ اليوم وصلت “أليانس” لإستقطاب حوالي 400 ألف زبون، موزعين بين “محترفين” شركات صغيرة، متوسطة وكبيرة.

هل يمكنكم الحديث عن آفاق الشركة المستقبلية ؟

ـ الشركة كما قلت تسير بوتيرة حسنة، وهو ما يمكّنها من التربع على مكانة لا بأس بها في سوق التأمينات، حيث تتطلع للوصول إلى مليون زبون آفاق 2025.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق