الأرشيففيديو

ھذه عروض “إتصالات الجزائر” خلال رمضان

 

كشفت اتصالات الجزائر سھرة امس الثلاثاء، عن عروض ترويجیة خاصة بشھر رمضان، بداية من مجانية الولوج الى مواقع التواصل الاجتماعي مجانا عند انتھاء الرصید، ووصولا إلى  إنترنت مضاعف لزبائنھا المشتركین في خدمات الجیل الرابع، طیلة شھر كامل .

اقترحت الشركة على زبائنھا الذين لديھم اشتراك ھاتفي تخفیضات في اسعار المكاالمات نحو الھاتف الثابت 5,2 دج/ 30 ثانیة ،الى جانب 10 وجھات دولیة اخرى ھي كل من : روسیا، إسبانیا، كند، سويسرا، المانیا، ايطالیا، الولايات المتحدة الأمريكیة، بريطانیا العظمى، البرتغال، و فرنسا. وتحتسب الشركة سعر المكالمة نحو الجمھورية التونسیة بـ 2 دج / 30 ثانیة، في حین ان المكالمات نحو البقاع المقدسة مقترحة بسعر 5,3 دج / 30 ثانیة، كما توفر اتصالات الجزائر تخفیضات نحو شبكات الھاتف النقال الوطنیة وتحتسب سعر المكالمة ب2 دج فقط /30 ثانیة.
اتصالات الجزائر اعتدت ايضا عروضا و خدمات جديدة تساھم في تحسین تجربة الزبائن على غرار خدمة الموقع الالكتروني الجديد الذي وحد كافة المواقع الالكترونیة للمؤسسة في موقع واحد لیسھل على الجمھور العريض الوصول الى المعلومة بشكل سريع .
كما وفرت خدمة طلب الربط بالھاتف الثابت و الإنترنت عن بعد عن طريق فضاء الزبون حیث ستسھل ھذه الخدمة معالجة طلبات الزبائن بفاعلیة.

هبة نور

مقالات ذات صلة

إغلاق