الأرشيففيديووطني

شكاوي الزبائن تطال مملكة “جيزي” !!

 

تعالت الأصوات كثيرا حول سوء الخدمات التي يقدمها المتعامل “جيزي” لزبائنه، لاسيما مع إطلاقه لعروض أٌقل ما يُقال عنها أنها وهمية ولا تُلبي تطلعات زبائن المتعامل.

فسوء الخدمة أضحى مسلسلا لزبائن المتعامل، الذي فرض أمر الواقع دون أن يحترم الالتزام الذي يربطه به، وهو ما جعل الجزائريين يشتكون من ما أسموه بـ”حيل” المتعامل في استقطاب زبائن جدد، من خلال محاولة بيع الوهم و الاكاذيب عبر اشهارات متتابعة، و صور تحفيزية، وكذا اغراءات، لاسيما مع إطلاق العرض الجديد “جيزي هايلة”.

فكل من إشترى العرض الجديد يُدرك بأنه كان ضحية تحايل “مفضوح” لأنه لم يجد الامتيازات التي تم الترويج لها في الإشهار، حيث يتفاجأ الزبون بسوء الخدمة أسبوع فقط بعد بداية استخدامها، و كذا تجاوزات الشركة حينما توجه الزبون دون علمه نحو تدفق أقل، ناهيك عن الانقطاعات المتواصلة، بارغم من أن “جيزي” تغطي المنطقة بشبكة الجيل الرابع 4G  التي يتم الترويج فيها للعرض الجديد، لكن الحقيقة تؤكد بأنها تغطيها بشبكة الجيل الثالث 3G ، و حتى الجيل الثالث بنوعية رديئة جدا وتدفق مضطرب جدا، حيث تقتصر التغطية بالجيل ارابع في وسط مدن الولاية دون الضواحي.

هذا الواقع المرير لخدمات سيئة يتم الترويج لها على أنها جيدة، أنهك الجزائريين، وجعلهم رهائن لمتعاملين لا يحترمون دفتر شروط الوزارة، بل أنهم يدفعون الثمن المُضاعف ولا يستفيدون لا من خدمات أنترنت بمستوى مقبول ولا من الرصيد الجزافي الذي يذهب هباءا منثورا كل شهر.

هبة نور

مقالات ذات صلة

إغلاق