الأرشيفوطني

جزائريون يكتشفون جمال وسحر ولاية المدية بفضل صفحة “وين_تروح”

نظّمت يوم أمس، الصفحة الفايسبوكية “وين تروح”، رحلة سياحية إلى ولاية المدية، لفائدة الجمهور العام، زاروا من خلالها، متحف الأمير عبد القادر بالولاية، وموناستير تبحرين، ليتمتّعوا بعدها، بالطبيعة الخلابة، في بحيرة الضاية، التي صارا قبلة سياحية بامتياز، خلال السنوات الفارطة.

وحسب المشرفين على الصفحة، التي تهدف بالدرجة الأولى، على تعزيز الترويج للسياحية الداخلية بالجزائر، ومنح المواطنين، وعشاق السفر، فرصة اكتشاف جلّ مدن ومناطق البلاد، فإنّ رحلة المدية، كانت أوّل وجهة، تنظّمها الصفحة، وأوّل تجربة لها، التي كُلّلت بالنجاح، بعد أن استجابت العديد من العائلات، والشباب خاصة، للدعوة.

ويضيف المشرفون على الصفحة، أنّ مغامرة المدية، نالت إعجاب المشاركين، نظرا للطبيعة الخلابة، التي تتميّز بها المنطقة، والترحيب الذي قابلهم، خاصة من طرف القائمين على موناستير تيبحيرين، إضافة إلى سعر الرحلة الذي كان رمزيا.

كما كشف القائمون، على صفحة “وين تروح”، عن مفاجآت عديدة، تنتظر محبي السفر والرحلات، من خلال مغامرات أخرى، تعمل الصفحة على  إطلاقها، ذكرت منها، رحلى الأسبوع القادم، إلى منطقة القبائل الجميلة، وبحيرة “أكفادو” السياحية، إضافة إلى “رحلى الأحلام”، بتمنراست، نهاية الشهر الجاري، وكذا برامج رمضانية ممتعة، ستكشف عنها مجموعة “وين تروح”، في أوانها.

رابط الصفحة : https://web.facebook.com/Win-Troh-%D9%88%D9%8A%D9%86-%D8%AA%D8%B1%D9%88%D8%AD-476356596095909/

كنزة.خ

مقالات ذات صلة

إغلاق