الأرشيف

عدل 2 : الشروع في تسديد قيمة الشطر الثاني هذا الاحد

 

سيكون بإمكان المكتتبين في برنامج عدل 2 سحب الأوامر بالدفع للشطر الثاني وتسديد حقوقها عن بعد، لتفادي الطوابير المتكررة بمركز 5 جويلية، بعد التوقيع اليوم الخميس على اتفاقية بين الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره (عدل) والقرض الشعبي الجزائري والصندوق الوطني للسكن .

وتسمح هذه الاتفاقية بتفادي التنقلات للمواطنين وتبسيط الإجراءات.

وتم تخصيص أرضية الكترونية تتيح للمكتتب إدراج رقم التسجيل والرقم السري لاستخراج الأمر بالدفع الذي يكون مزودا بشيفرة خاصة بكل مكتتب لتفادي عمليات التزوير.

وتسمح هذه الاتفاقية أيضا للمكتتب الزبون في القرض الشعبي الجزائري أو بنوك أخرى بتسديد مستحقات الشطر في إطار التعاملات البين بنكية.

ومن جانبها، قالت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره، اليوم، إن عملية دفع الشطر بالنسبة لمكتتبي برنامج “عدل 2” الذي إختاروا مواقع سكناتهم ستنطلق بداية من الأحد المقبل.

ونقلا عن بيان للوكالة نشرته اليوم عبر موقعها الإلكتروني، فإن المكتتبين الذين قاموا باختيار مواقع سكناتهم ولم يسددوا قيمة الشطر الثاني، مدعوون لسحب أوامر الدفع تدريجيا عبر الموقع: http://inscription.aadl.dz/listovs.html.

وسيكون المعنيون، مطالبين بتسديد قيمة الشطر الثاني المقدرة بـ 5 بالمائة من قيمة السكن في غضون شهر بعد سحب أمر الدفع، على مستوى وكالات القرض الشعبي الجزائري.

وكالات

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق