الأرشيفوطني

توقيف تسعة تجار مخدرات ومهرب بمناطق مختلفة من الوطن

تمكنت وحدات من الجيش الوطني الشعبي والدرك الوطني، أمس الأربعاء، من توقيف تسعة تجار مخدرات ومهرب واسترجاع كمية معتبرة من الكيف المعالج بمناطق مختلفة من الوطن، حسب ما أفادت به اليوم الخميس وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وأوضح نفس المصدر أنه “في إطار حماية الحدود ومحاربة الجريمة المنظمة، أوقف عناصر الدرك الوطني بتلمسان (الناحية العسكرية الثانية)، يوم 08 فبراير 2017، تاجري مخدرات وضبط 292 كلغ من الكيف المعالج وسيارتين سياحيتين، فيما أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببشار (الناحية العسكرية الثالثة)، صباح اليوم،أربعة (04) تجار مخدرات وحجزت 15 كلغ من الكيف المعالج وسيارة أجرة”.

وبحاسي مسعود (الناحية العسكرية الرابعة)، “أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي مهربا وحجرات شاحنة محملة بسبع (07) بنادق صيد بحرية و 3472 هاتف نقال و 800 كاميرا للمراقبة و 45 جهاز تموقع عبر الأقمار الصناعية وحصة من الأدوية ومواد التجميل”.

كما أوقفت مفرزة أخرى بجانت “ثلاثة (03) مهربين وحجزت سيارة رباعية وجهاز كشف عن المعادن”.

من جهة أخرى، “أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني وحرس الحدود بكل من برج باجي مختار وبشار وأدرار وتلمسان 31 مهاجرا غير شرعي، فيما أحبطت وحدات حرس الحدود بالناحية العسكرية الثانية محاولات تهريب أزيد من 2860 لتر من الوقود”.

واج

مقالات ذات صلة

إغلاق