الحدثوطني
أخر الأخبار

الحبس المؤقت لشخصين عرضا سلامة المواطنين للخطر بالدويرة

أمر قاضي الجنح بمحكمة القليعة (تيبازة) اليوم الثلاثاء بوضع متهمين اثنين في قضية تعريض سلامة المسافرين للخطر بمدينة الدويرة الحبس الاحتياطي على ان يتم محاكمتهما يوم 6 فبراير القادم.

و حسب ما جاء في بيان المحكمة فإنه : “عملا بأحكام المادة 11 من قانون الإجراءات الجزائية, يعلم وكيل الجمهورية لدى محكمة القليعة الرأي العام انه تم فتح تحقيق قضائي ابتدائي ضد (ب ر) و (م ي) اللذان تورطا في قضية القيام بمناورات و تجاوزات خطيرة معرضين سلامة الراكبين للخطر على مستوى إقليم بلدية الدويرة بالجزائر العاصمة”.

وإثر تقديم المتهمين اليوم أمام نيابة جمهورية محكمة القليعة, تمت متابعتهما وإحالتهما أمام قسم الجنح طبقا لإجراءات المثول الفوري عن جنحة “تعريض حياة الغير و سلامتهم الجسدية للخطر”, إستنادا للبيان.

و بعد إحالتهما للمحاكمة, قرر قاضي الجنح تأجيل القضية لجلسة يوم السادس فبراير القادم مع الأمر بوضع المتهمين رهن الحبس المؤقت, كما أوضح البيان.

وأضاف ذات المصدر، هذه القضية تأتي ضمن مكافحة حوادث المرور و خاصة التجاوزات الخطيرة و اللامسؤولة من طرف بعض سائقي حافلات نقل المسافرين التي من شأنها المساس بالسلامة الجسدية للأشخاص.

مقالات ذات صلة

إغلاق